اتصل بنا:



المملكة العربية السعودية
الرياض

info@alezdehar.com.sa 11-4502885 (966+)


قسم التسويق

sales@alezdehar.com.sa 554272999 (0) (966+)


تابعونا:

Al Ezdehar Real Estate Company on Facebook         USAA Real Estate Company on LinkedIn

 

شركة الازدهار النموذجي العقارية

تعد شركة الازدهار النموذجي العقارية من شركات التطوير العقاري بالمملكة العربية السعودية، حيث تسعى الشركة لتحقيق النجاح وكسب ثقة عملائها من خلال إنجازها لمشاريع عديدة ومتنوعة، جاعلة هدفها الأساسى هو تقديم حلول مثالية للسكن، من خلال اختيار الموقع الحيوي، وتلبية رغبات العملاء في التصميم والتنفيذ، برؤى هندسية مبتكرة.

في ضوء الحاجة الماسة إلى توفير حلول سكنية عصرية عالية الجودة خاصة بين فئة الشباب المتسارعة النمو، قامت شركة الإزدهار العقارية إلى الوفاء بالطلب المتزايد على الوحدات السكنية العصرية ذات الجودة العالية، وذلك من خلال إنشاء وتطوير الوحدات السكنية، وفي ظل الزيادة الحادة في الطلب فإن شركة الإزدهار لا تسعى إلى تطوير العقارات الراقية ومواكبة المعايير العالمية للوحدات السكنية فحسب، بل ستسهم في توفير مجموعة متنوعة من الحلول السكنية عالية الجودة ، وفي إطار الالتزام بتحقيق التميز، تحرص شركة الإزدهار على ترسيخ مكانتها لتكون في مصاف كبريات شركات التطوير العقاري في المملكة. حيث تتميز بالروح العصرية والأفكار المبتكرة.

الإدارة التنفيذية: تضطلع الإدارة التنفيذية لشركة الإزدهار العقارية بإدارة كافة مشاريع الشركة منذ بداياتها حتى استكمالها، بدءًا من وضع المفهوم الأولي إلى إجراء الأبحاث، والتصميم، والبناء، وأخيرًا التسليم النهائي. كما تضمن تلك الإدارة تحقيق التواصل والتنسيق بين مدراء المشاريع، والمصممين، والاستشاريين، والمهندسين، والمقاولين بانسيابية وبطريقة مهنية عالية المستوى.

 الإبداع مصدر إلهامنا


رسالتنا: إعادة تشكيل بيئة السكن بأسلوب مبتكر في محيط يزخر بمزيج رائع من العادات والتقاليد العريقة مع الحداثة والعصرية وفق رؤية مستقبلية ونظرة إبداعية.

 

 رؤيتنا: أن نكون الرواد في تطوير مجتمعات عصرية مبتكرة

 

قيمنا :

§ الالتزام بمبادئنا وقيمنا وأخلاقنا..

§ الجودة .

§ إرساء معايير في الحلول السكنية عالية الجودة.

§ الأمانة .

§ تحقيق رضا العملاء .

§ التعرف على احتياجات العملاء والحرص على تجاوز توقعاتهم.

§ الابتكار .

§ ضمان اللمسة الإبداعية في كل ما نقوم به.